بعد تصريحات فرج عامر.. وزير الشباب يوضح الموقف حول إلغاء الدوري



أوضح أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة حقيقة التصريحات التي أدلى بها فرج عامر، النائب بالبرلمان ورئيس مجلس إدارة الخاصة بمستقبل الدوري العام في الموسم الجاري.

وكان فرج عامر قد أكد في تصريحات إذاعية أن أشرف صبحي أبلغه خلال جلسة ودية جمعتهما بمجلس النواب بإمكانية عدم استكمال بطولة الدوري بالموسم الحالي.

ونفى أشرف صبحي عقب تصريحات فرج عامر بعدة دقائق أن يكون قد أدلى بأية تعليقات حول إلغاء بطولة الدوري، مؤكدًا أن جدول مباريات الدوري هو شأن داخلي لاتحاد الكرة المصري لكرة القدم.

وقال صبحي :"مسألة الدوري شأن داخلي باتحاد الكرة، وموقفنا واحد وهو لا مساس بالدوري، ونحن بالفعل لدينا بطولة دوري أبطال إفريقيا ولكن غير مقبول إلغاء المسابقة".

وأضاف وزير الشباب والرياضة :"لم أتحدث مع أي أحد حد بشكل منفرد في هذا الشأن، فجدول الدوري ليس له شأن مباشر بوزير الشباب والرياضة"، قبل أن يكمل :"سنستضيف بطولات أولمبية خلال الفترة المقبلة، وتدخل وزارة الرياضة في الاتحادات الرياضية من المنظور العام وليس في الأمور الفنية".

وأتم أشرف صبحي تصريحاته معلقًا على الخلافات الشديدة القائمة بين رؤساء بعض الأندية في الدوري العام قائلًا :"نحن مازلنا نترقب، الدروي قوي للغاية، والتصعب ناتج من تلك القوة".

استطلاع الراى


موقف لاسارتي بعد خروج الأهلي من كأس مصر
كأس مصر - 2019