الأهلي يفلت من مستواه الباهت بالتعادل السلبي أمام سيمبا في الشوط الأول



أفلت النادي الأهلي بنتيجة التعادل السلبي في الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمعه أمام سيمبا التنزاني في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجري على ملعب دار السلام بالعاصمة التنزانية متوسطة المستوى وسط تبادل للسيطرة على الكرة في وسط الملعب، مع أفضلية نسبية لفريق سيمبا في تشكيل الخطورة على المرمى.

وجاءت أولى تهديدات فريق سيمبا على المرمى بالدقيقة 12 من زمن الشوط الأول بعدما مرر لاعب سيمبا كرة بينية داخل منطقة جزاء الأهلي تردد الشناوي في الخروج عليها بعد ان استلمها لاعب الفريق التنزاني، والذي سددها قوية ومن مسافة قريبة من مرمى الشناوي لكن تصدى لها حارس مرمى الأهلي بنجاح وأبعدها لركلة ركنية.

الشناوي يتصدى لتسديدة لاعب سيمبا من داخل منطقة جزاء الأهلي

تهديدات أصحاب الأرض استمرت بتصويبة أخرى في الدقيقة 15 من خارج منطقة الجزاء إلا أنها ارتطمت بجسد مدافع الأهلي ياسر إبراهيم لتتحول إلى خارج الملعب بعدما مرت بجوار القائم بسنتيمترات قليلة.

تهديدات سيمبا مستمرة على مرمى الأهلي

حسين الشحات رد على خطورة الفريق التنزاني بهجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 21 مرر خلالها من الجهة اليمنى لفريق سيمبا بعدما رواغ وتلاعب بدفاع أصحاب الأرض إلى أنه صوبها في الزاوية القريبة لترتطم بالشباك الخارجية.

الشحات يراوغ ويتلاعب بدفاع سيمبا ويسدد في الشباك الخارجية

وفي الدقيقة 40 عاد فريق سيمبا لتشكيل الخطورة على مرمى النادي الأهلي بعد عدة تمريرات اخترقوا من خلالها دفاع المارد الأحمر ليسدد اللاعب ميدييه كرة متوسطة القوة أبعدها الحارس محمد الشناوي إلى ركلة ركنية.

ويحتل النادي الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط من فوزين وتعادل، فيما يحتل فريق سيمبا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 3 نقاط من فوز وهزيمتين.

 

استطلاع الراى


ماذا تتوقع ان تكون جنسية المدير الفني القادم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020