اتحاد الكرة: اختيار لقاء الأهلي وبيراميدز بالكأس هو توصية اجتماع الأندية مع الاتحاد



قال أحمد مجاهد المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة بأن اختيار 28 فبراير موعدا لمباراة الأهلي وبيراميدز في بأن قرار لجنة المسابقات جاء بناءً على التوصية التي أقرتها الأندية في اجتماعها مع اتحاد الكرة بحضور 16 نادي.

وأوضح مجاهد في تصريحات إذاعية بأن قرار المسابقات هو نتاج اجتماع لجنة الأندية مع اتحاد الكرة واستطاع أن يجد أسبوع لمباريات الكأس وبعض مباريات الدوري.

وأشار مجاهد بأن الأمر سيمر بصورة طبيعية أن هناك حالة تضخيم للموضوع كما ان هناك 16 نادي قدموا مع اتحاد الكرة توصيات للجنة المسابقات بدراسة المباريات المتبقية بالدوري وكأس مصر.

وكان اتحاد الكرة قد اجتمع في الجبلاية اجتماع غير شرعي بعد حضور رئيس الزمالك المعاقب وهو ما استدعى عدم استمرار خالد مرتجي في الاجتماع.

وأصدر الأهلي بيان رسمي أكد فيه عدم الاعتراف بأية قرارات تصدر عن اتحاد الكرة أو لجانه المختلفة تأتي نتيجة التوصيات التي تقدم بها رئيس الزمالك في اجتماع الأربعاء الماضي والذي أصبح باطلًا بحضوره.

كما أكد الأهلي في بيانه الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابة لضغوط أي طرف. خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أي جهة وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية.

 

 

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020