في مباراة الشوط الواحد.. النجوم يفشل في الفوز على الإنتاج ويستمر في دوامة الهبوط


تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي مع نظيره النجوم بهدف لكل فريق خلال المباراة التي جمعتهما مساء يوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستضاف الإنتاج الحربي نظيره النجوم في إطار منافسات الجولة رقم 26 من عمر مسابقة الدوري في اللقاء الذي أقيم على ملعب بترو سبورت.

وبدأت المباراة قوية وتبادل الفريقين الهجمات حتى جاءت الدقيقة التاسعة حينما سجل توسين أومويلي الهدف الأول للنجوم بعد تمريرة من أيمن الغباشي.

ولم يتمكن النجوم من الحفاظ على تقدمه طويلًا حيث ان محمد مسعد عرضية أحمد شديد قناوي بضربة رأسية قوية سكنت شباك الحارس أحمد عبد الفتاح في الدقيقة 15.

واستمرت الاثارة وضغط الفريقين في الشوط الأول في محاولة منهما لتسجيل هدف التقدم، إلا انهما فشلا في الوصول لمرمى بعضهما، لينتهي النصف الأول بنتيجة التعادل الإيجابي.

جاء الشوط الثاني أقل اثارة وقوة ولم يشهد العديد من الفرص كما كان عليه في الشوط الأول، لتنتهي المباراة بالتعادل في كل شيء حتى في الكروت الصفراء حيث انه تلقى محمود حمادة لاعب الإنتاج الحربي بطاقة صفراء، وقابلها بطاقة مثلها لعمرو عماد لاعب النجوم.

تعد هذه هي النقطة الأولى التي يحصل عليها فريق الإنتاج الحربي من آخر 4 مباريات، حيث انه خسر ثلاثة مباريات متتالية أمام بتروجت، ومصر المقاصة، الاتحاد السكندري، قبل ان يتعادل مع النجوم.

وارتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى النقطة 32 ويحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري، بينما على الجانب الآخر أصبح رصيد النجوم 23 نقطة في المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب.

استطلاع الراى


منتخب قادر على تحقيق مفاجأة بكأس الأمم الأفريقية
الدوري العام - 2019