في لقطة غير مفهومة.. السعيد يعتدي على لاعب المقاولون وأوباما يحصد الإنذار



حصل يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على بطاقة صفراء في لقطة غريبة لا تتكرر، في مباراة الفريق الأبيض والتي تجمعه بالمقاولون العرب.

والتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المباراة المقامة بينهما على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ 25 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الدقيقة 27 من عمر شوط المباراة الأول تعدي من عمر السعيد لاعب الزمالك على الشيمي مدافع المقاولون العرب في كرة مشتركة بينهما، شهدت تهور من مهاجم الأبيض ليسقط الشيمي أرضًا وتعرض لقطع في الحاجب ونزف دمًا.

وقام محمد الحنفي حكم المباراة بإخراج البطاقة الصفراء ويتجه نحو اللاعب، قبل أن يجتمع حوله لاعبو الزمالك، ليعود مجددًا إلى منطقة ارتكاب الخطأ ويستدعي يوسف أوباما، جناح الفريق، ليشهر له الإنذار، في لقطة غريبة، أثارت التساؤلات حول تردد الحنفي في قراره، فهل شهدت تغيير الحكم لقراره أم وقع في خطأ فادح بعدم تركيزه في مجريات المباراة؟  

ويدخل الزمالك المباراة محتلًا المركز الأول من جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 52 نقطة، تمكن من حصدهم خلال 21 مباراة، فيما يحتل المقاولون المركز السادس برصيد34 نقطة.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020