بسباعية قاسية.. السد يذل أهلي الدوحة ويتوج بالدوري


خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي القطري، بنتيجة 7-1، في المباراة التي جمعته بمنافسه السد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري.

وبهذا الفوز، تمكن السد، والذي يقوده جيسفالدو فيريرا، من تحقيق بطولة الدوري القطري، بشكل رسمي، بعدما غاب عنه منذ موسم 2012.

وافتتح النجم الجزائري بغداد بونجاح سجل التهديف في المباراة، لفريق السد في الدقيقة السادسة من عمر شوط المباراة الأول عن طريق ركلة جزاء، أودعها في شباك الأهلي.

وفي الدقيقة 24، تمكن حسن الهيدوس، من مضاعفة النتيجة لصالح السد، وعاد بونجاح للتسجيل في شباك الأهلي من جديد، بعدما أحرز الهدف الثالث للسد والثاني له بالدقيقة 46.

وتمكن أكرم عفيف من تسجيل الهدف الرابع لصالح فريق السد في الدقيقة 53 من عمر المباراة، قبل أن يقلص دي يونج،  النتيجة لصالح الأهلي ، بعدما سجل هدف الفريق الأول بالدقيقة 71.

وعاد حسن الهيدوس للتهديف في المباراة من جديد بعدما سجل الهدف الخامس للسد، والهدف الشخصي الثاني له، بعد 3 دقائق فقط من هدف دي يونج، ليضرب بونجاح مرمى الأهلي بالهدف الثالث له والسادس لفريقه في الدقيقة 81 من عمر المباراة ليتوج تألقه بهاتريك.

وفي الدقيقة الرابعة من عمر الوقت الإضافي من شوط المباراة الثاني، سجل وو يونج جونج الهدف السابع للسد، معلنًا عن نهاية المباراة بكارنفال أهداف.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد السد من النقاط إلى 54 نقطة في الصدارة، معلنًا عن تعزيزه لرقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجا بالبطولة بامتلاكه 14 لقبًا، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 33، محتلًا المركز الخامس من جدول ترتيب المسابقة.

استطلاع الراى


بعد استبعاد عمرو وردة من المنتخب
الدوري العام - 2019