لعدم وجود أموال.. لاعبو جورماهيا ينامون على الأرض بالمطار


موقف محرج سقط فيه بعض لاعبو فريق جورماهيا الكيني قبل مواجهة نهضة بركان المغربي، وذلك بعدما قرروا الإقامة في مطار قطر لعدم امتلاكهم أموالًا للإقامة في أحد الفنادق.

وأشار موقع سبورت أن بعثة فريق جورماهيا كانت ستصل على دفعتين تنطلق واحدة منها من قطر إلى المغرب خلال الساعات الماضية، إلا أن تلك الدفعة فشلت في الوصول إلى البلد التي ستقام بها المباراة.

الدفعة فشلت في الخروج من مطار قطر بعد تعثر الحصول على تذاكر طيران، ليقع أصحاب الدفعة في مأزق بسبب عدم حجز فندق مبكر بمدينة بركان.

وتضم تلك الدفعة كلًا من: حارس المرمى فريدريك أودهيامبو والمدافعون هارون شاكافا وجواش أونيانجو وفيليمون أوتينو وجيفري أوتشينغ ولاعبو الوسط لورانس جوما وفرانسيس كاهاتا وبونيفاس أوموندي ونيكولاس كيبكيروي.

وقال أحد لاعبي جورماهيا من الدفعة الأولى والذي طلب عدم الكشف عن هويته :"نحن نستريح حاليًا على الأرض في قاعة الانتظار بالمطار، النادي لا يملك مالاً لحجز غرفة للراحة لنا، ليس لدينا بديل سوى إيجاد طريقة لتمضية الوقت، وسوف نصل ونحن متعبين، لكننا سنبذل قصارى جهدنا في المباراة، وشعرنا أنه من الجيد للجماهير أن تعرف ما يحدث".

وكان فريق جورماهيا قد خسر بهدفين نظيفين على ملعبه أمام نهضة بركان في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية، وذلك قبل مباراة الإياب التي ستقام غدًا الأحد ببركان.

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019