هدف للتاريخ واحتفال بـ "اليوجا" وفرص ضائعة في ملخص لمسات صلاح أمام تشيلسي


توهج محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي في مباراة الريدز أمام تشيلسي والتي أُقيمت على ملعب أنفيلد رود بالجولة الـ 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل محمد صلاح تلك المباراة وهو مُحملًا بالعديد من الضغوط من بينها فني وهو مطالبته بمساعدة الفريق في إحراز لقب البريمرليج وأخرى نفسي بعد تعرضه لأفعال عنصرية من جماهير تشيلسي التي وصفته بـ "المٌفجر".

وقدّم صلاح واحدة من أفضل مبارياته الموسم الجاري، حيث شكّل أولى ملامح الخطورة على مرمى الضيوف بتسديدة في الدقيقة الرابعة تصدى لها الحارس كيبا أريزبالاجا، قبل أن يساهم في بناء العديد من الهجمات الخطيرة لأصحاب الأرض.

وساهم صلاح في إحراز الهدف الأول لليفربول بعدما توغل داخل منطقة الجزاء قبل أن تصل كرته إلى جوردان هيندرسون الذي أرسلها عرضية لساديو ماني ليعلن السنغالي عن هدف التقدم للريدز.

محمد صلاح كلّل مجهوده في المباراة بعدما أحرز الهدف الأول له والثاني للريدز بالدقيقة 56 من تسديدة صاروخية سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس كيبا أريزبالاجا، قبل أن يحتفل به بإحدى حركات "اليوجا".

وبتلك النتيجة، ينقض ليفربول مُجددًا على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتًا برصيد 85 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة والذي يتبقى له مباراة مؤجلة.

طالع أيضًا..

أبو تريكة: صلاح رد على جماهير تشيلسي بأحلى أهدافه

صلاح يشعل الانفيلد بهدف عالمي في تشيلسي ويحتفل بطريقة جديدة

ليفربول يحبط آمال السيتيزنز ويقتنص الصدارة بفوزه على تشيلسي

صلاح يهدر فرصة إحراز هدف مبكر لليفربول أمام تشيلسي

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019