صلاح: هدفي في إيفرتون لا يزال هو المفضل لي.. والسيتي سيتعثر



علّق محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي على هدفه في شباك تشيلسي مؤكدًا أنه لا يزال يشعر بأن هدفه في مرمى إيفرتون بالموسم الماضي والذي حاز على جائزة بوشكاش هو الأفضل.

وأوضح صلاح أنه في حال نجاح فريقه في الفوز بجميع المباريات المتبقية في الدوري الإنجليزي سيفوز الريدز باللقب، في إشارة إلى توقعه بأن مانشستر سيتي سيتعثر في إحدى مبارياته الخمس المتبقية.

وقال صلاح في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس البريطانية :"هدفي ؟ لم أفكر، شعرت فقط وأردت أن أصوبها بقوة، لقد كنت محظوظًا بعض الشيء لأن الكرة سكنت بالشبكة هكذا".

وأضاف :"احتفالي على طريقة اليوجا ؟ أنا أحبها، يمكنك أن تقول بأنني رجل اليوجا، وبشكل عام هدفي المفضل لا يزال أمام ايفرتون في ملعبنا، لقد كان أول دربي لي مع ليفربول".

وأكمل :"علمت بفوز مانشستر سيتي على كريستال بالاس قبل انطلاق مباراتنا، إذا فزنا في المباريات الأربع المقبلة، أعتقد شخصياً أننا سنفوز بالدوري، لكننا بحاجة إلى مانشستر سيتي لإسقاط النقاط".

وعن علاقته مع ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو، قال صلاح :"يقدم ساديو وبوبي مواسم رائعة، لكن الأمر أصعب بكثير بالنسبة لي هذا الموسم، فالمدافعون يركزون عليّ ويتركون أماكن أخرى، الدوري الإنجليزي هو أهم شيء بالنسبة لي، نحتاج فقط إلى الاستمرار".

طالع أيضًا..

أبو تريكة: صلاح رد على جماهير تشيلسي بأحلى أهدافه

صلاح يشعل الانفيلد بهدف عالمي في تشيلسي ويحتفل بطريقة جديدة

ليفربول يحبط آمال السيتيزنز ويقتنص الصدارة بفوزه على تشيلسي

هدف للتاريخ واحتفال بـ "اليوجا" وفرص ضائعة في ملخص لمسات صلاح أمام تشيلسي

استطلاع الراى


من يتوج ببطولة الأمم الأفريقية مصر 2019؟
الدوري العام - 2019