4 لاعبين ينجون من الفشل الجماعي في تقييم الجماهير على لقاء صن داونز



ودّع الفريق الأول بالنادي الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا من الدور ربع النهائي على الرغم من فوزه بهدف نظيف على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، وذلك بعد هزيمته في لقاء الذهاب بخماسية نظيفة.

وشارك أكثر من 1000 متابع على تقييم الجماهير على أداء اللاعبين في مباراة إياب ربع النهائي التي أُقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب وسط حضور جماهيري أكثر من 30 ألف متفرج.

وجاءت نتائج اللاعبين في تقييم الجماهير متواضعة للغاية حيث فشل 10 لاعبين من تخطي نسبة النجاح، مقابل نجح في ذلك 4 لاعبين فقط، وسط تقييم جماعي بلغ 4.46.

وليد أزارو:

احتل الدولي المغربي وليد أزارو تقييم الجماهير على أداء اللاعبين بعد محاولاته المتكررة على مرمى الحارس دينيس أونيانجو، وتمكنه من إحراز هدف المباراة الوحيد.

وحصل وليد أزارو على نسبة تقييم بلغت 5.31 نتيجة مجهوده المبذول طوال المباراة والتي تكللت بهدف في الدقيقة 67 من رأسية قوية، إلا أن ذلك الهدف لم يكن كافيًا لبلوغ الدور المقبل.

علي معلول:

جاء الدولي التونسي معلول في المرتبة الثانية بتقييم الجماهير بعد مجهوده الجيد طوال أحداث اللقاء، والهجمات التي شكلها من جبهته اليسرى.

وحصل علي معلول على نسبة تقييم بلغت 5.15 على إثر انطلاقاته الهجومية وغلق المساحات أمام هجوم صن داونز الذي حاول على استحياء هدف يقتل به اللقاء.

عمرو السولية:

جاء عمرو السولية في المرتبة الثالثة بتقييم الجماهير متفوقًا بفارق طفيف عن حسام عاشور، قائد الفريق، وذلك بعد مجهوده في المباراة التي ودّع من خلالها المارد الأحمر البطولة بشكل رسمي.

وحصل السولية على نسبة تقييم بلغت 5.14، حيث كان ركيزة أساسية في وسط الملعب أحالت دون انطلاقات مهاجمي الضيوف فضلًا عن بناءه العديد من الهجمات كانت أهمها تسديدته التي ارتطمت بالقائم.


استطلاع الراى


رأيك في بيان الأهلي برفض مواجهة أي فريق قبل مواجهته للزمالك
الدوري العام - 2019/2020