كواليس أزمة تعيين خالد جلال في جهاز جروس


متابعة محمد الدكر

أعلن نادي الزمالك تعيين خالد جلال، المدير الفني السابق للفريق الأول مدربًا عامًا في جهاز كريستيان جروس، على المدير الفني الحالي للأبيض، على أن يكون المصري بصلاحيات فنية، مما يمكنه من إجراء تعديلات وتغييرات على خطط وتشكيل المدرب السويسري، قبل أن يتراجع سريعًا عن ذلك الخبر.

وعلم El-Ahly.com أن إدارة نادي الزمالك لم تقم بإبلاغ كريستيان جروس بقرار استقدام خالد جلال في جهازه الفني، حيث تفاجئ المدرب السويسري بذلك الخبر الذي نُشر عبر الموقع الرسمي قبل أن يتم مسحه.

من جانبه، خالد جلال المدير الفني المؤقت للزمالك في نهاية الموسم الجاري تم التواصل معه لتولي ذلك المنصب بعد الإعلان عن القرار، إلا أنه رفض أن يكون جزءًا من الجهاز الفني الذي سيظل جروس على رأسه.

وطالب خالد جلال إدارة نادي الزمالك بإقالة المدرب السويسري من منصبه مع تعيينه مديرًا فنيًا للفريق، إلا أن رئيس الزمالك الحالي يحاول الضغط على المدرب المصري من أجل الموافقة على الاكتفاء بمنصب المدرب العام.

وضرب فريق الزمالك موعدًا في نصف نهائي كأس الكونفدرالية بعد تغلبه بهدف نظيف على حسنية أغادير بصعوبة كبيرة في إياب ربع نهائي البطولة مستفيدًا من تعادله السلبي في لقاء الذهاب

طالع أيضًا..

الزمالك يعلن تعيين خالد جلال في جهاز جروس بصلاحيات فنية

فضيحة من حكم ومخرج مباراة الزمالك أمام اغادير بالكونفدرالية

استطلاع الراى


بعد استبعاد عمرو وردة من المنتخب
الدوري العام - 2019