الاتحاد الافريقي يرفض طلب الهلال ويقرر نقل مباراة النجم إلى مصر


أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" إقامة مباراة الهلال السوداني أمام النجم الساحلي التونسي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الافريقية بمصر بدلًا من السودان.

وكان من المقرر ان يستضيف فريق الهلال نظيره النجم يوم الاحد الموافق الرابع عشر من الشهر الجاري ولكن قام كاف بتأجيل اللقاء بسبب الاحداث السياسية التي تمر بها السودان.

وأرسل نادي الهلال خطابًا للاتحاد الافريقي يطلب فيه العدول عن قرار نقل مباراة الفريق امام النجم الساحلي خارج السودان، وهو ما رفضه كاف وقرر نقل المباراة للقاهرة.

وجاء في الخطاب الذي ارسله الاتحاد الافريقي إلى فريق الهلال "تسلمنا خطابكم الذي طالبتم فيه خوض مباراة النجم في السودان، لكن للأسف نحن اتخذنا قرارانا في وقت سابق فيما يتعلق بموعد ومكان المباراة".

وأضاف كاف في خطابه "نأمل ان تتفهموا اننا لا يمكننا تجاهل أي احتمال فيما يتعلق بسلامة الفريقين، ولهذا قررنا إقامة المباراة في أرض محايدة، لذلك نحثكم على الالتزام بالقرار المتلق بالمباراة".

وأشار الاتحاد الافريقي إلى ان المباراة ستقام في مصر يوم 22 من الشهر الجاري لكنه لم يحدد ملعب اللقاء، لافتًا إلى انه سيتحدد في وقت لاحق.

يذكر ان فريق النجم الساحلي كان قد حقق الانتصار في مباراة الذهاب التي أقيمت بتونس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وينتظر الزمالك المتأهل من مباراة النجم والهلال لمواجهته في نصف نهائي كأس الاتحاد الافريقي بعد ان تأهل الفريق الأبيض من الدور ربع النهائي على حساب حسنية أغادير المغربي.

 

استطلاع الراى


منتخب عربي قادر على تحقيق لقب بطولة أمم افريقيا؟
الدوري العام - 2019