مران الأهلي.. مؤمن زكريا يشارك في التدريبات واستعدادات خاصة لبيراميدز


خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه، عصر اليوم الاثنين، على ملعب مختار التتش، بمقر النادي بالجزيرة، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها، أمس، عقب مواجهة صن داونز.

وبدأ مران الفريق الأحمر بمحاضرة فنية، ألقاها المدير الفني الأوجروجواياني مارتن لاسارتي، على لاعبيه، ثم تدريبات بدنية، تحت قيادة أليخاندرو مخطط الأحمال.

وأدى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة صن داونز تدريبات استشفائية، فيما خاض زملاؤهم تقسيمة قوية شهدت حماسًا قويًا بين جميع اللاعبين.

وحرص المدير الفني على تخصيص فقرة في نهاية المران للتدريب على التصويب على المرمى من مختلف الزوايا ومن مسافات بعيدة عن المرمى، كما خصص فقرة فنية أخرى لمجموعة اللاعبين المدافعين، شارك فيها رامي ربيعة، ومحمد نجيب، وأحمد علاء.

وشهد مران الفريق مشاركة ثنائي الأهلي أحمد الشيخ وهشام محمد، لاعبا الفريق في التدريبات، بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الذي خضعا له، والتأكد من جاهزيتهما طبيًا.

وشارك الثنائي في المران البدني وتدريبات الكرة، تمهيدًا لعودتهما من جديد إلى المشاركة في المباريات الرسمية.

وشارك مؤمن زكريا، لاعب الفريق في مران اليوم، بعدما أنهى إعارته مع نادي أحُد السعودي بالتراضي، وأدى اللاعب تدريبات خفيفة مع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة صن دوانز، ثم استكمل مرانه بجلسة في الجيم.

ومن الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمباراة بيراميدز، والتي من المقرر إقامتها، مساء الخميس المقبل، على ملعب بتروسبورت،  في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

استطلاع الراى


هل يتوج المنتخب المصري ببطولة الأمم الأفريقية؟
الدوري العام - 2019