يستعد بتدريبات خاصة.. وعد لعبد الله السعيد بالتواجد في قائمة المنتخب بكأس الأمم



يخيم الترقب على الكرة المصرية في الوقت الحالي انتظارًا للقائمة التي سيعلنها خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وغاب عبد الله السعيد، لاعب نادي بيراميدز عن قوائم المنتخب المختلفة منذ قدوم المدرب المكسيكي لقيادة الفراعنة، في ظل التقارير التي تشير لاعتماده على اللاعبين صغار السن لتكوين قوام أساسي قوي للمنتخب يمتد لعدة سنوات مقبلة.

المبادئ التي اعتمد عليها خافيير أجيري في اختياراته لقائمة المنتخب في المعسكرات الماضية قد تتبدل مع اقتراب كأس الأمم الإفريقية، خاصةً وأنها ستقام في مصر، مما سيزيد المطالب والضغوط عليه لتحقيق اللقب الغائب منذ 9 سنوات.

وعلم El-Ahly.comأن عبد الله السعيد ينتظم في تدريبات بدنية خاصة في الفترة الأخيرة من أجل الاستعداد للدخول في حسابات خافيير أجيري في كأس الأمم الإفريقية.

وتلقى السعيد وعودًا وتأكيدات من قِبل بعض المسئولين في الاتحاد المصري لكرة القدم بالتواجد رفقة الفراعنة في البطولة الإفريقية الأكبر.

وكما ورد لـ El-Ahly.comفإن الرغبة في تواجد عبد الله السعيد في قائمة الفراعنة المقبلة لاحتياج المنتخب لبعضًا من عناصر الخبرة التي تتحمل اللعب في حضور جماهيري قد يجتاز الـ 80 ألف متفرج، وهو ما قد لا يتحمله بعض اللاعبين صغار السن.

ويقع المنتخب المصري في المجموعة الأولى التي ستقام على ملعب ستاد القاهرة مع منتخبات أوغندا وزيمبابوي والكونغو، حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة بجانب 4 أفضل منتخبات حصلوا على المركز الثالث.

استطلاع الراى


رأيك في قرار إقالة مارتن لاسارتي؟
كأس مصر - 2019