نيمار يوافق علي شروط برشلونة ويقترب من العودة



إقترب المهاجم البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، علي شروط فريقه السابق برشلونة الأسباني، من أجل العودة مرة أخري للدوري الأسباني والدفاع عن قميص الفريق الكتالوني بداية من الصيف الجاري .

وأفادت صحيفة " سبورت " الكتالونية إلي أن نيمار وافق علي شروط جوسيب ماريا بارتيميو رئيس نادي برشلونة، ووافق علي العودة لمدة 5 سنوات إلي برشلونة، مقابل راتب سنوي يقدر بنحو 24 مليون يورو صافي .

ويعتبر راتبه الجديد مقارب إلي راتبه القديم مع برشلونة، بعدما وافق اللاعب علي التخلي عن راتبه الحالي مع باريس سان جيرمان والبالغ 36.8 مليون يورو، والذي كان يضعه كثاني أعلي اللاعبين أجورا بعد ليونيل ميسي .

وأشارت الصحيفة إلي أن نيمار وافق علي شروط برشلونة كلها، وتنازل عن جزء من راتبه وعن مدة العقد، مما جعل المفاوضات بين الطرفين لم تستغرق كثيرا، وهو ما أسعد مسئولي الفريق الأسباني .

وأكدت الصحيفة إلي أن المرحلة المقبلة هي الأكثر تعقيدا، وهي إتفاق برشلونة مع سان جيرمان، في ظل العلاقة المتوترة للغاية بين الطرفين، وأشارت الصحيفة إلي أن هناك وسيطين بين الناديين يقومان بتسوية الأمور في الوقت الحالي من أجل التوصل إلي إتفاق مناسب .

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
الدوري العام - 2019/2020