ريال مدريد يقبل هدية برشلونة ويكتسح سيلتا فيجو بثلاثية في افتتاحية الدوري الإسباني



قبل نادي ريال مدريد الهدية التي قدمها له فريق برشلونة بعد خسارته أمام أثليتك بلباو بهدف نظيف في افتتاحية الدوري الإسباني الممتاز، حيث تمكن الملكي من الفوز بثلاثية مقابل هدف على سيلتا فيجو؟

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب بالايدوس في الجولة الأولى من الدوري الإسباني جيدة المستوى وسط سيطرة واضحة لفريق ريال مدريد على مجرياتها.

وتمكن ريال مدريد من افتتاح النتيجة مبكرًا في شباك سيلتا فيجو بعدما أرسل جاريث بيل تمريرة عرضية أرضية في الدقيقة 12 داخل منطقة الجزاء قابلها كريم بنزيما واضعًا الكرة في الشباك.

وبعد محاولات عديدة من فريق ريال مدريد جاءت معظمها عن طريق جاريث بيل وكريم بنزيما كاد فريق سيلتا فيجو أن يسجل هدف التعادل لولا إنقاذ كاسيميرو، الذي تبعه صدمة كبيرة للميرنجي بطرد لوكا مودريتش في الدقيقة 56 بعد تدخل تقنية الفيديو التي أثبتت تدخله بطريقة عنيفة على لاعب أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 61 تمكن توني كروس من إحراز الهدف الثاني لنادي ريال مدريد من تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء، قبل أن يحرز اللاعب لوكاس فاسكيز الهدف الثالث في الدقيقة 81، فيما اكتفى سيلتا فيجو من إحراز هدفه الوحيد في الدقيقة 91 عن طريق إيكر أراجوندي.

استطلاع الراى


ما رأيك في اختيار حسام البدري كمدير فني لمنتخب مصر؟
الدوري العام - 2019/2020