جينيراسيون فوت يستعين بمحامي نيمار ضد الزمالك



واصل نادي جينيراسيون فوت السنغاليخطواته التصعيدية استعدادًا لقرار الاتحاد الافريقي بشأن مباراته أمام نادي الزمالك في إياب دور الـ 32 والمقرر أن يُصدر في الثامن من الشهر الجاري.

واعتبر مراقب المباراة فريق جينيراسيون منسحبًا من اللقاء بعد قرارهم بعدم الذهاب إلى ملعب برج العرب والتمسك بخوض اللقاء على ملعب سبورت كما كان مقررًا من قبل.

تقرير سنغالي نشره موقع senegoعن تحركات فريق جينيراسيون فوتفي قضيته المنتظرة مع الزمالك في حال صدور قرار عكس توقعاتهم واعتبار الزمالك متأهلًا لدور المجموعات على حساب الفريق السنغالي.

وأوضح التقرير السنغالي أن جينيراسيونقرر الاعتماد على المحامي الإسباني خوان كريسبو وهو المحامي الخاص بالبرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان، ويعمل كريسبو في نفس شركة المحاماة التي يعمل بها موسى سار المحامي الخاص بالنادي.

وسبق لموسى سار محامي فريق جينيراسيون أن ناديه سيلجأ للمحكمة الرياضية الدولية "تاس" ضد نادي الزمالك في حال تأهل الفريق المصري لدور المجموعات.

وعمل الثنائي سويًا من قبل في عدد من الأزمات الخاصة بالأندية السنغالية حسب تقرير موقع senegoوالتي وصلت إلى المحكمة الرياضية الدولية وفازا بها.

وكان خوان دي ديوس كريسبو المحامي المختص في القضايا الرياضيةعاملًا أساسيًا في صفقة انتقال نيمار إلى باريس سان جيرمان بالإضافة إلى قيادة المفاوضات لعودة النجم البرازيلي مرة أخرى في بداية الموسم لصفوف برشلونة ولكنها لم تكلل بالنجاح.

استطلاع الراى


من يتوج بدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020