بعد واقعة مباراة الميلان .. ساري : رونالدو يضحي بنفسه لكنه لم يكن في أفضل حالاته



حقق فريق يوفنتوس الأيطالي فوزا مهما علي ملعبه مساء أمس الأحد علي ضيفه ميلان بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الـ12 من الدوري الأيطالي الدرجة الأولي، ليستعيد مجددا صدارة الترتيب .

وشهدت مباراة الأمس واقعة جديدة علي النجم والجناج البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس، حيث تم إستبداله للمرة الثانية علي التوالي، بعد تبديله في مباراة لوكوموتيف موسكو الروسي في دوري أبطال أوروبا .

وقال ساري في تصريحات إلي " كاليتشيو ميركاتو " الأيطالي " لقد بذل رونالدو كل مافي وسعه، وضحي بنفسه من أجل الفريق، لكنه لم يكن في أفضل حالاته، لقد كانت لديه مشكلة في الركبة في الماضي القريب، ومازالت تؤثر عليه " .

وقرر المدرب الأيطالي ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس إخراج رونالدو من ملعب المباراة، وإقحام صانع الألعاب الآرجنتيني الدولي  باولو ديبالا في الدقيقة 55 من المباراة، قبل أن يحرز ديبالا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 77 .

وظهر علي رونالدو الغضب الشديد، ليغادر الملعب إلي داخل غرفة خلع الملابس بدلا من الجلوس علي دكة البدلاء، في حين أشارت تقارير أخري إلي أن رونالدو غادر ملعب المباراة تماما قبيل إنتهائها، وقبل دخول زملائه ومدربه إلي غرفة تبديل الملابس .

 

فيديو... كريستيانو يغادر غاضبا ملعب مواجهة يوفنتوس وميلان بعد استبداله للمباراة الثانية على التوالي .

 

فيديو... البديل ديبالا كلمة السر.. يوفنتوس يفوز بهدف على ميلان في قمة الجولة بالدوري الإيطالي .

استطلاع الراى


هل الأهلي قادر على الصعود للمباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020