ردا علي رغبة روما .. اليونايتد يرغب في ضم زانيولو



يرغب فريق مانشستر يونايتد الأنجليزي في التعاقد مع لاعب الوسط المهاجم الأيطالي الدولي الشاب نيكولو زانيولو لاعب فريق روما الأيطالي، حيث يعتبر اللاعب الأيطالي أحد أبرز المواهب في الكرة الأوروبية في الوقت الحالي .

وأفادت " كاليتشيو ميركاتو " الأيطالية إلي أن اليونايتد يرغب وبقوة في ضم الأيطالي الشاب صاحب الـ20 عاما، والذي أبدي كلا من يوفنتوس الأيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي رغبتهم أيضا في ضمه .

وأضاف الموقع الأيطالي إلي أن اليونايتد يسعي لعرض 60 مليون يورو من أجل ضم زانيولو، والذي إنضم إلي روما عبر بوابة إنتر ميلان صيف 2018 وبعقد يمتد حتي 2024 وشارك في 53 مباراة سجل خلالها 11 هدف، وصنع 3 آخرين .

وأبدي روما هو الأخر رغبته في ضم المدافع الأنجليزي كريس سمولينج الذي يلعب ضمن صفوفه حاليا علي سبيل الأعارة قادما من مانشستر يونايتد، ويرغب روما في تحويل عقد الأعارة إلي بيع نهائي خلال جلسة ستتم مع وكيل أعمال سمولينج اليوم في إيطاليا .

وأشار الموقع الأيطالي إلي أن الفريق الأنجليزي قد أرسل كشافيه من أجل متابعة زانيولو علي الوقع خلال مواجهة المنتخب الأيطالي مع آرمينيا في مرحلة المجموعات من التصفيات المؤهلة إلي يورو 2020 .

استطلاع الراى


هل الأهلي قادر على الصعود للمباراة النهائية بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020