ايفرتون ينفي الوصول لاتفاق مع اي مدرب رغم كشف التقارير عن إقتراب أنشيلوتي



بعد رحيل البرتغالي ماركو سيلفا من تدريب ايفرتون الإنجليزي بسبب النتائج السلبية تفكر إدارة الفريق الإنجليزي من التعاقد مع مدرب جديد للفريق ويعد الإيطالي المخضرم كارلو انشلوتي أبرز المرشحين.

وكانت شبكة سكاي سبورتس ذكرت أن أنشيلوتي توصل لاتفاق مبدئي مع إيفرتون ليتولى تدريب وترك أنشيلوتي تدريب نابولي الإيطالي في وقت سابق هذا الشهر بسبب خلاف مع رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس.

ويقع إيفرتون في المركز 16 بالدوري بفارق 3 نقاط عن منطقة الهبوط وتم إقالة سيلفا عقب الخسارة من ليفربول بنتيجة 5-2 وتم تعين دنكان فيرجسون مدربا مؤقتا في مباراتين وقاد الفريق في الفوز 3-1 على تشلسي والتعادل الإيجابي 1-1 مع مانشستر يونايتد.

ورداً على التقارير المنتشرة أصد النادي الإنجليزي بيانيا على موقعه الرسمي: " تعمل إدارة ايفرتون على تعين مدير فني جديد والإدارة تقوم باجتماعات عديدة للبحث عن مرشحين وحتى الان لم يتم الاستقرار على مرشح بعينه".

وتابع: "إلى أن يتم الإعلان عن اسم المدير الفني يقود دنكان فيرجسون الفريق في مباراة ليستر سيتي في كأس كاراباو مساء يوم الأربعاء".

وقاد الإيطالي صاحب الـ 60 عاماً تدريب نابولي في صيف 2018 بعد مسيرة حافلة خلالها على أندية كبرى في القارة أبرزها يوفنتوس وميلان في إيطاليا وريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي الانجليزي وبايرن ميونيخ الألماني وأحرز خلالها سلسلة ألقاب في مسيرته أبرزها لقب مسابقة دوري الأبطال ثلاث مرات مرتان مع ميلان ومرة مع ريال مدريد.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019