عبد الحفيظ: انظروا لفارق النقاط عندما يدير المباريات حكام الصفوة.. وسموحة يعاني تحكيميا



أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول بالنادي الأهلي أنه عندما يدير حكام الصفوة مباريات الدوري العام تسير الأمور بشكل طبيعي.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن فريق سموحة هو الوحيد الذي يعاني من بعض القرارات التحكيمية الخاطئة في الأسابيع الماضية من عمر الدوري.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"أكون مطمئنًا عندما يكون هناك حكام صفوة مثل البنا يديرون المباريات، انظروا عندما يدير حكام الصفوة المباريات كيف تسير الأمور وكيف يتسع فارق النقاط".

وأضاف عبد الحفيظ قائلًا :"أتمنى تطبيق تقنية الفيديو وفي أقرب وقت ممكن، والأهلي أكثر نادي يتحمل الأمور التحكيمية، لأننا على ثقة بإمكانيات الحكام المصريين ونزاهتهم".

وأكمل :"من وجهة نظري، الفريق الوحيد الذي يعاني من التحكيم هو سموحة خاصةً في آخر أسبوعين أو ثلاثة أسابيع، هذا الفريق قام بصرف أموال كثيرة ولديه جهاز فني محترم".

يُذكر أن سموحة يواجه الزمالك في السابعة والنصف من مساء غدًا الجمعة على ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري العام.

وكان الزمالك قد خسر أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد السويس الجديد وأدارها تحكيميًا جهاد جريشة.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020