الاتحاد السكندري يعترض على قرار لجنة المسابقات قبل مواجهة الأهلي



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الاثنين القادم على ستاد القاهرة الدولي ضمن الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل المارد الأحمر صدارة جدول المسابقة برصيد 21 نقطة من 7 انتصارات بينما يحل زعيم الثغر في الوصافة برصيد 20 نقطة من 6 انتصارات وتعادلين وهزيمة وحيدة.

وتحدث محمد إبراهيم المدرب العام للاتحاد السكندري لبرنامج الملعب على قناة الحدث اليوم عن لقاء الشياطين الحمر قائلا: "هدف الجهاز والمجلس واللاعبين الوصول إلى أبعد مكان من خلال العمل والاجتهاد نأخذ كل مباراة على حدى ونحاول بقدر المستطاع من جمع أكبر عدد من النقاط".

وتابع:" لعبنا مباراة أمس الجمعة والأهلي لعب قبل أمس الخميس لدينا 48 ساعة فقط للاستعداد والسفر للقاهرة ولدينا حالة اجهاد كبيرة وعلى لجنة المسابقات مراعاة المواعيد".

واختتم:" لدينا هدف لعمل مباراة كبيرة أمام الأهلي ولدينا مهمة في البطولة العربية أمام الإسماعيلي حيث نسعى للوصول الى المربع الذهبي من البطولة".

وكان الاتحاد السكندري قد حقق الفوز في مباراته الأخيرة بالدوري على حساب اف سي مصر بهدفين مقابل هدف وحيد والتي أقيمت مساء يوم الجمعة، بينما فاز الأهلي على الإسماعيلي بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الخميس.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020