اليونايتد ينهض في البوكسينج داي ويقلب تأخره أمام نيوكاسل إلى فوز برباعية



نجح مانشستر يونايتد في قلب تأخره بهدف نظيف أمام نيوكاسل إلى فوز برباعية مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 19 بالدوري الإنجليزي.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب أولد ترافورد متوسطة المستوى وسط سيطرة نسبية لفريق مانشستر يونايتد على أحداثها، حيث يعد ذلك اللقاء هو الفوز الأول الذي يحققه الشياطين الحمر في مباراة سيطر فيها على الاستحواذ.

وبدأت المباراة ببطاقة صفراء في الثانية 24 كانت من نصيب مكتوميناي، لاعب مانشستر يونايتد، حيث يعد ذلك الإنذار هو الأسرع في الدوري الإنجليزي منذ بيانات البطاقات الصفراء والحمراء في عام 2006.

وتقدم نيوكاسل في النتيجة عن طريق اللاعب ماتي لونجستاف في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء قابلها بمراوغة جيدة وأسكنها في الشباك.

وفي الدقيقة 24 أدرك أنثوني مارسيال التعادل لمانشستر يونايتد من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء فشل الحارس في التصدي لها.

وفي الدقيقة 36 تمكن جرين وود من إحراز الهدف الثاني لمانشستر يونايتد من تسديدة مذهلة وقوية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في سقف العارضة وسكنت الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق تمكن ماركوس راشفورد من إحراز الهدف الثالث لمانشستر يونايتد، بعد عدة تمريرات قصيرة انتهت بعرضية من وان بيساكا أسكنها راشفورد برأسية قوية في الشباك.

وفي الشوط الثاني، عاد الفرنسي أنثوني مارسيال من إحراز الهدف الثاني له والرابع لمانشستر يونايتد في الدقيقة 51، بعد تمريرة خاطئة من مدافع نيوكاسل لحارسه انفرد على إثرها مارسيال بالمرمى وأودعها في الشباك.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 28 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد نيوكاسل عند النقطة 25 في المركز العاشر.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019