رغم انتصار الأحمر.. اتحاد الكرة يعتمد فوز سموحة على أهلي 99 بسبب مخالفة اللوائح



حقق فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواليد ١٩٩٩، الفوز على نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ١٨ من دوري الجمهورية.

ولكن نشر فرج عامر رئيس مجلس إدارة النادي السكندري قرار اتحاد الكرة باعتماد نتيجة المباراة بفوز نادي سموحة على الأهلي 2/0 وذلك لمخالفة شروط المسابقة.

وجاء في الخطاب المرسل من اتحاد الكرة إلى نادي سموحة والذي نشره فرج عامر على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر انه إيماء إلى تقرير حكم مباراة الأهلي وسموحة في بطولة الجمهورية مواليد 99 والتي أقيمت يوم الاحد الموافق 22/12/2019 فقد تبين مشاركة لاعب الفريق الأحمر عادل أحمد زينهم في تلك المباراة بالرغم من حصوله على ثلاثة إنذارات متفرقة في المباريات الآتية:

1-حصل على إنذار في مباراة المصري والأهلي بتاريخ 27/10/2019

2-حصل على إنذار في مباراة الأهلي وإنبي بتاريخ 8/12/2019

3-حصل على إنذار في مباراة حرس الحدود والأهلي بتاريخ 15/12/2019

وأضاف الخطاب ان مشاركة اللاعب في مباراة الأهلي وسموحة تعد مخالفة لشروط البطولة، لذا تقرر اعتماد نتيجة المباراة بفوز الفريق السكندري بهدفين دون رد تطبيقا للائحة.

وكان فريق شباب الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما عصر يوم الاحد على ملعب النادي بمدينة نصر ضمن منافسات بطولة دوري الجمهورية.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020