رئيس الزمالك يهدد اتحاد الكرة بالعزل في وصلة تجاوز تجاه جميع عناصر الجبلاية



شن رئيس نادي الزمالك هجومًا شرسًا على أعضاء اللجنة الخماسية المُكلفة من الفيفا بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيسها عمرو الجنايني.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه تقرر عقد اجتماع بين أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة المُكونة من رؤساء الأندية من أجل عزل اللجنة.

وقال رئيس الزمالك في مقطع فيديو بثه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"سنعقد اجتماعًا عندك يا عمرو يا جنايني –في مقر اتحاد الكرة-، (كان يوم اسود يوم ما توليت المنصب وكان يوم اسود أي زملكاوي يتولى أي سلطة)، تريدون فرم الزمالك".

وأضاف :"(الموضوع بقى فجر)، وأيضًا الآن تقومون بإيقاف رؤساء الأندية، أين تحدث هذه الأمور؟ (الكلام ده عند أم مشمش مش عندنا)، أنت لا يعجبك دستور ولا يعجبك حكم محكمة بأنه لا يجوز هيئة رياضية مثل الاتحاد تعاقب هيئة رياضية أخرى مثل نادي الزمالك".

وأكمل :"هناك أكثر من 200 نادي سيأتون من أجل عزلكم، (انتوا ولا حاجة)، من هو فضل ؟ ومن هو احمد عبد الله ؟ من هؤلاء ؟ (ايه القرف والرعب اللي انتوا معيشين الأندية فيه ده ؟).. لقائنا مع أعضاء الجمعية العمومية يوم الثلاثاء في نادي الزمالك".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته موجهًا هجومه وتجاوزاته تجاه أحد مسئولي اتحاد الكرة، حيث قال :"هناك (عيل اسمه وليد) كان يحمل الشنطة لثروت سويلم –المدير التنفيذي السابق للجبلاية-، الآن أصبح يرسل خطابات للأمن يبلغهم بمن يدخل المباريات ومن لا يدخل، (انتوا عايشين في الدور وقاعدين تهددوا مخاليق ربنا)".

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020