رونالدو يتوهج ويسجل أول «هاتريك» في الدوري الإيطالي ويقود يوفنتوس للفوز على كالياري



تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل أول "هاتريك" مع فريقه يوفنتوس في الدوري الإيطالي الممتاز خلال المباراة التي جمعته بنظيره كالياري.

واستضاف يوفنتوس نظيره كالياري مساء يوم الاثنين في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي، والتي أقيمت على ملعب أليانز ستاديوم بتورينو.

بدأ فريق يوفنتوس المباراة بشكل قوي وكان ضاغطًا من البداية، ولكنه لم يتمكن من الوصول لشباك الضيوف، لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بنتيجة التعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني توهج كريستيانو رونالدو وتمكن من تسجيل هدفين متتاليين في الدقائق 49، و67 من ركلة جزاء نفذها بنجاح ليضمن لفريقه الفوز بشكل كبير.

ولكن أصحاب الأرض لم يكتفوا بهذا القدر وأضاف الارجنتيني جونزالو هيجواين الهدف الثالث في الدقيقة 81، قبل ان يعود رونالدو ويسجل هدفه الثالث وهدف فريقه الرابع في الدقيقة 82، ليحقق يوفنتوس الفوز بأربعة أهداف دون رد.

ويعد هذا هو الهاتريك الأول لكريستيانو رونالدو في الدوري الإيطالي مع يوفنتوس منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية للموسم قبل الماضي.

بهذا الانتصار رفع يوفنتوس رصيده إلى النقطة 45 في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما توقف رصيد كالياري عند النقطة 29 في المركز السادس بجدول الترتيب.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020