مورينيو يسعي لضم مهاجم الميلان لتعويض غياب كين



وضع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام الأنجليزي، المهاجم الدولي البولندي كريستوف بيونتيك لاعب فريق ميلان الأيطالي نصب أعينه للتعاقد معه خلال فترة الأنتقالات الشتوية الجارية .

ويبدو أن إنتقال المهاجم الدولي السويدي السابق زالاتان إبراهيموفيتش إلي صفوف الميلان سيسهل من إمكانية إنتقال بيانتيك إلي توتنهام، وبالرغم من رغبة اللاعب في البقاء في الميلان، إلا أن إدارة الميلان لاتمانع في الوقت الحالي من رحيل اللاعب صاحب الـ24 عاما .

وكان الميلان قد حصل علي توقيع اللاعب خلال فترة الأنتقالات الشتوية من العام الماضي قادما من جنوي الأيطالي، مقابل عقد يمتد إلي 2023 ومقابل 35 مليون يورو، إلا أن اللاعب خلال النصف الأول من الموسم سجل 4 أهداف للميلان فقط منهم 3 من ضربات جزاء، مقابل 13 هدف بقميص جنوي في نفس الفترة من الموسم الماضي .

وأفادت تقارير صحفية في كلا من إنجلترا وإيطاليا إلي أن اللاعب البولندي الدولي يجد إهتمام كبير من قبل مورينيو خاصة في ظل إصابة المهاجم الأول لتوتنهام والمنتخب الأنجليزي هاري كين، وإبتعاده عن الملاعب حتي مارس المقبل، بسبب تمزق في أوتار الركبة .

وأشارت التقارير إلي أن توتنهام سيجد منافسة من قبل فريق آستون فيلا الأنجليزي، الذي أبدي بدوره إهتماما باللاعب، الذي أبدي ستيفانو بيولي المدير الفني للميلان عدم إقتناعه به، فيما سيفتح الميلان الباب لسماع العروض المقدم للاعب، ولكن بحيث لاتقل عن 35 مليون يورو .

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019