رمضان صبحي قد يلحق بمباراة الأهلي والنجم الساحلي



كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن موقف رمضان صبحي الحالي، وموعد عودته للتدريبات الجماعية ومن ثم المشاركة في المباريات.

وكان رمضان صبحي قد تعرض لمزق في العضلة الخلفية خلال الحصة التدريبية التي سبقت المارد الأحمر أمام الإسماعيلي، حيث يغيب منذ ذلك الحين عن مباريات المارد الأحمر.

وأوضح سيد عبد الحفيظ أن التمزق الذي يعاني منه رمضان صبحي أوشك بشكل كبير على الالتئام، حيث من الممكن أن يلحق بمباراة النادي الأهلي أمام النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ خلال تصريحاته لقناة النادي الأهلي :"رمضان صبحي من الممكن أن يكون يوم الأحد المقبل هو موعد التئام المزق بشكل نهائي".

وأضاف عبد الحفيظ في تصريحاته عقب نهاية مباراة طنطا :"من الممكن أن يلحق رمضان صبحي بمباراة النجم الساحلي، وبعد تأجيل المباراة يومين قد يكون ذلك في صالحنا بشأن لحاق رمضان".

وسيواجه النادي الأهلي يوم الأحد 26 يناير الجاري فريق النجم الساحلي التونسي على ملعب السلام في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تمكن من مواصلة انتصاراته في مسابقة الدوري بعدما حقق فوزه الـ 11 على التوالي والذي جاء على حساب طنطا بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020