عبد الحفيظ يكشف موقف جيرالدو وأزارو من الرحيل وجلسة حاسمة مع الثنائي لحسم الإعارة



تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن موقف بعض اللاعبين المنتظر رحيلهم عن صفوف الفريق خلال انتقالات يناير الحالية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية أمس الأربعاء عبر برنامج يا مساء الأنور "لم نحسم موقف جيرالدو من الاستمرار أو الرحيل حتى الآن كما يتردد".

وأضاف "هناك جلسة ستجمعني باللاعب وسيتم حسم ملف الأجنبي الراحل خلال الـ 24 ساعة القادمة، جيرالدو كان متواجد في قائمة مباراة طنطا وكان من الوارد مشاركته".

وأستكمل عبد الحفيظ تصريحاته مؤكدًا على أن عدم مشاركة جيرالدو في المباراة لا تدل على أي شيء بشأن اتخاذ قرار برحيل الأنجولي من عدمه.

وعن استبعاد أزارو من قائمة المباراة، قال عبد الحفيظ "هذه أمور وأسباب فنية لا يحق لنا الدخول فيها".

وعن حسين السيد الظهير الأيسر وصالح جمعة صانع العاب الفريق، قال عبد الحفيظ "الثنائي هايل، الفرصة حاليًا قد تكون غير متاحة للمشاركة مع الفريق، وتحديدًا حسين السيد".

وتابع "حسين السيد يوجد في مركزه لاعب وإثنين وثلاثة، هو لاعب منتخب مصر وله مواقف جيدة مع النادي الأهلي، ستكون هناك جلسة معه يوم الخميس من أجل حسم موقفه، الأمور الفنية أهم من الأمور المادية، هناك أزمة في مركز حسين السيد في منتخب مصر وأتمنى أن يكون هو الحل".

وأختتم عبد الحفيظ "مؤمن جدًا بمهارات صالح جمعة وسأجلس معه هو الآخر، مازال أمامه الوقت للتألق وفرص متاحة أتمنى أن يكون له نصيب منها".

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020