سيد عبد الحفيظ: لا نملك عروض رسمية لصالح جمعة



أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن القلعة الحمراء لا تملك أية عروض رسمية حتى الآن من أجل بيع صالح جمعة، لاعب الفريق.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحاته لقناة تايم سبورت أنه لا وجود لأية عروض رسمية لصالح جمعة، مع اقتراب غلق باب الانتقالات الشتوية الجارية، مُشيرًا إلى أن النادي في انتظار عرض خلال الفترة القادمة.

وقال سيد عبد الحفيظ :"الناحية الالتزامية لا جدال فيها هنا، هناك أمور بعيدًا عن الملعب يجب فيها الانضباط، وأنا تحدثت مع صالح جمعة منذ حوالي أسبوعين وأبلغت إن كان هناك عرض أنسب له ولنا فلا توجد مشكلة".

وأضاف :"إذا كان هناك عرض مناسب أو إعارة فأنا انتظره، وتحدثت معه في ذلك، اليوم كان موجودًا في النادي وتدرب تدريبات منفردة، وفي النهاية نحن لدينا نظام يجب على الجميع أن يلتزم به".

وكان رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي قد أعلن بشكل صريح خروج صالح جمعة من حسابات تمامًا، متنميًا له التوفيق في أي نادي آخر.

يُذكر أن صالح جمعة لم يشارك في أي مباراة مع النادي الأهلي منذ تولي رينيه فايلر مهمة المدير الفني للمارد الأحمر في سبتمبر الماضي، حيث خرج اللاعب من حسابات المدرب السويسري تمامًا.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020