فايلر يدرس النجم من خلال 6 تسجيلات وعبد الحفيظ يطمئن على رحلة السودان



متابعة: محمد الدكر وإسلام اسامة
حصل
الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر على 6 تسجيلات بفريق النجم الساحلي التونسي لدراستها استعدادا لمواجهة المقرر لها الأحد المقبل في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.

واستعان فايلر بتسجيلات مباريات النجم الساحلي في الدوري التونسي أمام فرق الترجي والإفريقي ونجم متلوي، بالإضافة إلى مباراتي النجم الساحلي أمام الهلال السوداني في تونس والسودان.

كما يستعين فايلر بتسجيل مباراة الذهاب بين الأهلي والنجم التي لعبت في افتتاح مشوار الفريقان بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق التونسي.

ومن جانبه يعقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق جلسة مع الجهاز الإداري برئاسة سمير عدلي خلال الساعات المقبلة للاطمئنان على كافة التفاصيل الخاصة برحلة السودان المرتقبة لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها مطلع فبراير المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الأيام الماضية تحركات مكثفة من الجهاز الإداري للأهلي لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالسفر للسودان وتنسيق موعد سفر البعثة وأيضا الاطمئنان على الترتيبات الخاصة بالإقامة والانتقالات وملاعب التدريب.

ويحتل المادر الأحمر المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بينما يتصد النجم المجموعة برصيد 9 نقاط ويقع الهلال في المركز الثالث برصيد 6 نقاط ويتذيل بلاتنيوم الزيمبابوي برصيد نقطة واحدة.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020