الأهلي يوقع غرامة جديدة على صالح جمعة



متابعة محمد الدكر

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توقيع غرامة مالية جديدة على صالح جمعة لاعب الفريق.

وقال عبد الحفيظ ان صالح جمعة تغيب عن مران الفريق اليوم الأربعاء بدون إذن وسيتم توقيع غرامة مالية عليه حسب لائحة الفريق.

هذه المرة ليست الأولى التي يوقع فيها عبد الحفيظ غرامة على صالح جمعة، حيث انه تم تغريمه أكثر من مرة لنفس السبب، وكانت آخرها الشهر الماضي عندما تغيب عن المران بدون إذن لمدة يومين.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قد أعلن في وقت سابق ان صالح جمعة سيكون خارج حساباته في الفترة المقبلة، متمنيًا له التوفيق في أي فريق آخر.

من جهته أكد عبد الحفيظ في تصريحاته خاصة لـ El-Ahly.comأن صالح جمعة مازال لاعبًا في صفوف الفريق ولم يرحل عن القلعة الحمراء، مما يعني توقيع عليه العقوبة المنصوصة في اللائحة، مع مضاعفتها حال تكرار المخالفة.

ولم يشارك اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا في أي مباراة رسمية بقميص النادي الأهلي خلال الموسم الحالي، حيث ان اللقاء الأخير الذي شارك به مع الفريق كان أمام بيراميدز في دور الـ 16 بكأس مصر في نسخته الماضية، وكان هو اللقاء الأخيرة للاوروجوياني مارتن لاسارتي الذي تمت اقالته عقب الهزيمة.

ويستعد الفريق الأحمر لمواجهة الهلال السوداني المقرر اقامتها على ملعب الأخير مساء يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

وتغادر بعثة الأهلي إلى السودان عصر يوم الخميس استعدادا لمواجهة الهلال والتي يترأسها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020