الكشف عن خطة فايلر استعدادًا لمباراة الهلال.. و5 مباريات تكشف المنافس



متابعة: محمد الدكر – اسلام أسامة

يسافر الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي إلى السودان عصر اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها بعد غدٍ السبت على ملعب الجوهرة في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويطير الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر اليوم الخميس من مطار القاهرة متجهًا إلى الخرطوم من أجل الاستعداد لمباراة الهلال في رحلة تستغرق ساعتين ونصف تقريبًا.

وكشف الموقع الرسمي للنادي الأهلي عن خطة الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر للاستعداد للمباراة الهامة في مشوار المارد الأحمر الافريقي والتي يحتاج فيها الفريق للفوز او التعادل من اجل التأهل للدور المقبل.

وجاء برنامج الأهلي في السودان كالآتي حيث سيتضمن البرنامج مران وحيد للفريق يقام غدًا الجمعة على ملعب المباراة في نفس التوقيت.

وشهدت الساعات الماضية جلسة خاصة جمعت فايلر مع جهازه المعاون وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة قبل سفره إلى السودان؛ للاطمئنان على ترتيبات إقامة البعثة وتأمينها وغيرها من الأمور التنسيقية.

برنامج الأهلي في السودان أيضًا تضمن الاتفاق على تناول اللاعبين وجبة العشاء فور الوصول للخرطوم ثم الخلود للراحة على أن يخوض الفريق مرانه الأول والوحيد في اليوم التالي.

وعلى صعيد آخر، فيعقد السويسري فايلر مع جهازه المعاون جلسة خاصة لدراسة المنافس العربي بالفيديو تمهيدًأ للمحاضرات الفنية مع اللاعبين.

وقام الجهاز الفني المعاون بتجهيز لقطات مجمعة من المباريات الخمس التي خاضها الهلال السوداني في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا وذلك تحضيرا للمباراة.

ويركز الجهاز الفني خلال محاضرات الفيديو مع اللاعبين على المواجهة الأخيرة التي خاضها الهلال السوداني أمام بلاتينيوم الزيمبابوي وفاز فيها بهدف نظيف في الجولة الخامسة، بالإضافة إلى مباراة النجم الساحلي التونسي في الجولة الرابعة على ملعب الجوهرة، ومباراة الهلال في تونس أمام النجم الساحلي في الجولة الثالثة إلى جانب المباراة التي خاضها الفريق السوداني أمام الأهلي في القاهرة.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020