الأهلي يعلن موعد السفر للإمارات.. وخطوة أنقذت بادجي من الغياب عن لقاء الزمالك



أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي موعد سفر الفريق الأول إلى الإمارات تمهيدًا لمواجهة الزمالك في مباراة السوبر المحلي المُقرر إقامتها هذا الشهر.

ويواجه النادي الأهلي في السابعة من مساء يوم 20 فبراير الجاري على ملعب محمد بن زايد فريق الزمالك في مباراة السوبر المحلي، حيث يخوض المارد الأحمر المباراة بصفته بطل الدوري الموسم الماضي، فيما يخوضها الأبيض بصفته بطل الكأس.

وأوضح سيد عبد الحفيظ أن الجهاز الفني استقر على السفر إلى الإمارات قبل 3 أيام من موعد مواجهة الزمالك، حيث سيطير الفريق إلى أبو ظبي يوم 17 فبراير الجاري.

وأشار عبد الحفيظ إلى أنه تقرر أن تكون رحلة العودة إلى القاهرة من الإمارات في اليوم التالي من موعد مباراة السوبر، حيث سيعود المارد الأحمر يوم 21 فبراير ويبدأ استعداداته لمباراة القمة التالية في الدوري والمُقرر لها 24 من الشهر ذاته.

وفي سياقٍ آخر، أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي أن أليو بادجي، المهاجم السنغالي والوافد الجديد على صفوف المارد الأحمر سيعود للقاهرة غدًا الأحد، على أن ينتظم في معسكر المارد الأحمر الذي يستعد لمواجهة طلائع الجيش.

وأفاد عبد الحفيظ أن أليو بادجي كان مضطرًا للسفر إلى السنغال من أجل تجديد جواز سفره، لأنه في حالة عدم تجديده كان سيغيب اللاعب عن السفر إلى الإمارات أو جنوب إفريقيا لخوض مواجهتي الزمالك في السوبر وماميلودي صن داونز في دوري أبطال إفريقيا.

وسيستضيف الأهلي في السابعة والنصف من مساء بعد غدٍ الإثنين المقبل فريق طلائع الجيش على ملعب ستاد القاهرة، في الجولة الـ 17 من الدوري العام.

وبعدما الأهلي يواجه فريق المصري في الجولة الـ 18 من الدوري يوم الجمعة المقبلة، سيواجه الزمالك مرتين متتاليتين أولهما يوم 20 فبراير وثانيهما يوم 24 من الشهر ذاته، على أن يواجه بعدهما ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي يومي 29 فبراير و6 أو 7 مارس في ذهاب وإياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020