عبد الحفيظ: لم نناقش إيقاف كهربا خلال جلسة الخطيب



متابعة: محمد الدكر

نفى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ما تردد حول إيقاف محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق بعد الاحداث التي شهدتها مباراة السوبر الأخيرة ضد الزمالك.

وقال عبد الحفيظ في تصريح مقتضب لمراسل El-Ahly.comانه لم يتم مناقشة أمر إيقاف كهربا خلال الجلسة التي جمعته بمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال مران الفريق مساء يوم السبت.

وأضاف مدير الكرة بالنادي الأهلي في حديثه ان هناك من يحاول إثارة الفتن والشائعات لتشتيت لاعبي الفريق الأحمر قبل المرحلة المهمة المقبلة، والتي ستشهد خوض الفريق لمباراة القمة في الدوري، وربع نهائي دوري أبطال افريقيا أمام صن داونز الجنوب افريقي.

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على حضور مران الفريق الذي أقيم ظهر يوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وذلك بعد العودة من الامارات عقب خوض مباراة السوبر المصري ضد الزمالك.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة القمة المقبلة والتي ستجمعه بنادي الزمالك والمؤجلة من الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز، والمحدد اقامتها مساء يوم الاثنين المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وكان الأهلي قد خسر بطولة السوبر المصري مساء يوم الخميس الماضي بعدما خسر من الزمالك بنتيجة 4/3 في ضربات الترجيح، عقب انتهاء المباراة بينهما بنتيجة التعادل السلبي.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020