سيد عبد الحفيظ: لا أملك حق الرد على العقوبات.. القرار في يد الخطيب



متابعة محمد الدكر

رفض سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي التعليق على قرارات والعقوبات الصادرة من لجنة الانضباط باتحاد الكرة، مُشيرًا إلى أن القرار في يد محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحاته لـ El-Ahly.comأنه لا يُملك حق الرد على قرارات لجنة الانضباط، مؤكدًا أن محمود الخطيب، هو المُكلف بإدارة ملف شئون الكرة بالنادي الأهلي.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحاته الخاصة :"عقوبات لجنة الانضباط ؟ لا استطيع التعليق، هذا من شأن إدارة النادي، والكابتن محمود الخطيب هو المُكلف بإدارة شئون الكرة في النادي".

وكان محمود الخطيب قد وجه الدعوة لأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي لحضور اجتماع طارئ اليوم الأحد للرد على القرارات الصادرة عن اتحاد الكرة بشأن أحداث مباراة السوبر المصري وحفظ حقوق النادي ولاعبيه كاملةً.

يُذكر أن لجنة الانضباط قد قررت أيضًا مساء أمس السبت إيقاف كلًا من ياسر إبراهيم وجونيور أجايي، لاعبا المارد الأحمر مباراتين وتغريمهما 50 ألف، بجانب تغريم النادي الأهلي 100 ألف جنيه.

كما قررت اللجنة إيقاف كلًا من ياسر إبراهيم وجونيور أجايي، لاعبا المارد الأحمر مباراتين وتغريمهما 50 ألف، بجانب تغريم النادي الأهلي 100 ألف جنيه.

تعرف على جميع قرارات لجنة الانضباط بعد أحداث لقاء السوبر

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020