لجنة التظلمات تقبل تظلم الاهلي والزمالك على عقوبات السوبر



أعلنت لجنة التظلمات باتحاد الكرة، برئاسة المستشار عادل الشوربجي في اجتماعه اليوم بمقر الإتحاد قبل التظلم المقدم من ناديي الاهلي والزمالك شكلا.

وقررت اللجنة قبول تظلم ناديي الاهلي والزمالك شكلا بعد التأكد من وصولهما في المهلة القانونية وهي ١٠ ايام من تاريخ وصول القرارات للناديين بجانب سداد الناديين الرسوم الخاصة بالتظلم لخزينة الجبلاية .

وتعقد لجنة التظلمات اجتماعا جديدا الأسبوع المقبل لمناقشة التظلمات وفحص المستندات والفيديوهات المقدمة من كل ناد لحسم موقفها من عقوبتي محمود كهربا لاعب الاهلي واحمد زاهر اداري الزمالك الموقفين لنهاية الموسم سواء بتأييد العقوبة او تخفيفها وفقا لما تراه اللجنة.

وكانت لجنة الانضباط قد أعلنت عقوباتها بشأن الاحداث التي أعقبت نهاية مباراة السوبر المحلي بين الأهلي والزمالك والتي أتت على النحو التالي:

إيقاف محمود عبد المنعم كهربا الى نهاية الموسم وغرامة 100 ألف جنيه.

إيقاف كل من ياسر إبراهيم وجونيور اجايي مباراتين لكل منهما وغرامة 50 ألف جنيه على كل لاعب.

غرامة على النادي الأهلي 100 ألف جنيه.

بينما اكتفت اللجنة بإيقاف محمود عبد الرازق "شيكابالا" 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه وإيقاف لعبد الله جمعة لثلاث مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

وأصدر الأهلي بيانًا رسميًا أعلن خلاله رفض كل العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة في حق لاعبي الأهلي، وعدم الاعتداد بها وإرسال شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم ضد رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، الذي تخلى عن حياده وهو في موقع المسؤولية.

كما أكد الأهلي اتخاذ كل الإجراءات القانونية واللائحية وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم واللائحة المعتمدة للاتحاد المصري والميثاق الأولمبي أمام كل الجهات المعنية والتصعيد للفيفا والمحكمة الرياضية الدولية “كاس” لإلغاء هذه القرارات المليئة حيثياتها بالعوار والحفاظ على حقوق النادي والتحفظ على سياسات وأداء اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة والتي طالما لم تلتزم بتطبيق اللوائح والقوانين على الجميع وعدم التعاون معها لحين انتهاء فترة توليها المسئولية

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021