حتى لا يحزن الأبيض.. إلغاء عقوبة ثنائي الزمالك بالإيقاف حتى نهاية الموسم



تحت عنوان حتى لا يحزن الأبيض، أعلن اتحاد الكرة عن تقليص عقوبة ثنائي الزمالك إمام عاشور، لاعب الفريق الأول وأحمد زاهر، إداري الفريق، التي صدرت بحقهما في شهر فبراير.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قد قررت في وقتٍ سابق إيقاف إمام عاشور وأحمد زاهر حتى نهاية الموسم الحالي، على خلفية الأحداث التي جرت عقب نهاية مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات.

وقررت لجنة الاستئناف باتحاد الكرة قبول التظلم المقدم من نادي الزمالك على العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق شكلا، وفي الموضوع قررت تعديل العقوبة الصادرة بحق اللاعب إمام عاشور وجعلها إيقاف 10 مباريات فقط.

كما قررت لجنة الاستئناف تعديل العقوبة الصادرة بشأن إداري نادي الزمالك أحمد زاهر بجعلها الإيقاف 12 مباراة فقط بدلًا من إيقافه حتى نهاية الموسم.

وكانت عدسات الكاميرات قد أثبتت اعتداء إمام عاشور على وليد سليمان، لاعب الأهلي، بجانب اعتداء أحمد زاهر، المصحوب بالركل بالقدم على عدة عناصر من الأهلي.

يُذكر أن لجنة الاستئناف كانت قد قبلت تظلم الأهلي بشأن عقوبة محمود كهربا فقط، حيث تم تقليصها إلى إيقاف لمدة 10 مباريات فقط، فيما تم تأييد القرارات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق.

استطلاع الراى


من يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021