رسميا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع أحمد فتحي



أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميًا مع أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والذي ينتهي تعاقده مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الجاري.

ولم يكشف بيراميدز خلال الإعلان الرسمي عن التعاقد مع فتحي عن أية تفاصيل، حيث اكتفى بنشر مقطع فيديو عبر حساباته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه وجه أحمد فتحي، وتم التعليق عليها "إنها حدثت".

وألحقت الصفحات الرسمية لبيراميدز على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو بصورة للاعب "بقميص المنتخب المصري"، علّقت عليها قائلةً :"رحبوا معنا بچوكر الكرة المصرية.. يعلن نادي بيراميدز عن التعاقد مع قائد منتخب مصر أحمد فتحي في صفقة انتقال حر".

يُذكر أن أحمد فتحي كان قد عقد جلسة مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من أجل الاتفاق على بنود تجديد تعاقده، قبل أن يمهل نفسه 48 ساعة للرد على عرض القلعة الحمراء، ليعلن بعدها عدم موافقته ورحيله بنهاية الموسم الجاري، وهو ما ردت عليه اللجنة بتوجيه الشكر وتمنيها التوفيق له.

وانضم فتحي للنادي الأهلي في سبتمبر عام 2007 قادمًا من شيفيلد يونايتد الإنجليزي، إلا أنه خاض عدة تجارب احترافية بعد انتقاله للمارد الأحمر، كانت في أندية كاظمة الكويتي وهال سيتي الإنجليزي وأم صلال القطري.

وخاض الظهير الأيمن صاحب الـ 35 عامًا 338 مباراة مع النادي الأهلي بمختلف المسابقات صنع خلالهم 61 هدفًا وأحرز 24 آخرين، كما تُوج 9 مرات ببطولة الدوري العام، وكأس مصر مرة، والسوبر المصري 3 مرات، ودوري أبطال إفريقيا 3 مرات، والسوبر الإفريقي مرتين.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021