أبو تريكة عن مواجهة البرازيل: حسن شحاتة ضرب التلاجة في الحيطة.. وقالنا فيه أيه يا بهوات ؟



كشف محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي والمنتخب المصري السابق بعض التفاصيل الخاصة بمواجهة الفراعنة أمام البرازيل في كأس العالم للقارات بعام 2009، والتي انتهت بفوز السامبا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وقال أبو تريكة في تصريحاته لقناة بي إن سبورت :"في مباراة البرازيل كنا متأخرين في النتيجة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وكنا في الأساس قادمين من الهزيمة أمام الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف في تصفيات كأس العالم".

وأضاف أبو تريكة :"بين الشوطين في مباراة البرازيل، حسن شحاتة كان غاضبًا بشدة، كانت هناك ثلاجة مياه صغيرة على الأرض أمسك بها، ثم ضربها في الحائط، كان نادرًا ما يغضب بهذا الشكل".

وأضاف :"قال لنا (أنا قادم كي أواجه البرازيل ولست قادم للخسارة بستة أو سبعة أهداف، هناك لاعبان أو ثلاثة فقط هم من يلعبون في المباراة من فريقنا، فيه ايه يا بهوات ؟ اللي يخاف يلعب يقولي وانا هبدله".

وتابع أبو تريكة :"شحاتة استمر في حديثه وقال (لن ألعب بـ 3 لاعبين أمام البرازيل، واللي انتوا عاوزينه اعملوه)، ثم ترك الغرفة وانصرف، وشوقي غريب مساعده هو من أكمل المحاضرة"، قبل أن يتم أبو تريكة :"قدمنا واحدًا من أفضل مستويات المنتخب على مدار تاريخه في الشوط الثاني".

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020