سهرات رمضان الكروية.. تريكة وصلاح يحرجان نيمار ورفاقه في لندن



متابعة: تامر نبيل

قضى جمهور الكرة المصرية العديد من السهرات الكروية في شهر رمضان خلال السنوات الماضية سواء مع الأهلي أو منتخب مصر أو الأندية الأخرى.

ويستعرض El-Ahly.comيوميًا خلال شهر رمضان الكريم المباريات التي أقيمت في نفس اليوم من الشهر الكريم وتحمل ذكريات قد تكون سعيدة او حزينة للجماهير.

البرازيل تعاني بسبب أبو تريكة ومحمد صلاح

في 7 رمضان 1433 الموافق 26 يوليو 2012، فازت البرازيل بصعوبة كبيرة على منتخب مصر 3-2 على ملعب "ميلينيوم" في كارديف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كرة القدم للرجال ضمن أولمبياد لندن 2012.

وكانت بداية المباراة جيدة من نصيب الفراعنة بقيادة ثلاثي النادي الأهلي فوق السن القانوني والذي تم ضمهم لقائمة المنتخب خلال البطولة وهم أبو تريكة وعماد متعب وأحمد فتحي أمام السامبا خصوصا في الدقائق العشر الأولى.

وجاءت أهداف المباراة كالآتي: رافايل (16) ولياندرو دامياو (26) ونيمار (30) اهداف البرازيل، ومحمد ابو تريكة (52) ومحمد صلاح (76) هدفي مصر.

المباراة الأولى أمام البرازيل، انتهت بفوز السامبا 3-2، سجل لمصر أبو تريكة وصلاح، وفي المباراة الثانية أمام نيوزيلاندا انتهت بالتعادل 1-1، سجل لمصر محمد صلاح، في المباراة الثالثة أمام بيلاروسيا فاز الفراعنة 3-1، سجل الأهداف: صلاح ومروان محسن وأبو تريكة، وصعد المنتخب لدور الثمانية، وخسر الفراعنة أمام اليابان بثلاثة أهداف دون رد وودع البطولة.

وضمت قائمة المنتخب كلا من: أحمد الشناوي، محمد بسام، أحمد حجازي، سعد الدين سمير، محمود علاء، عمر جابر، إسلام رمضان، على فتحي، أحمد فتحي، حسام حسن، محمد النني، صالح جمعة، شهاب الدين أحمد، أحمد مجدي، محمد صلاح، محمد أبو تريكة، مروان محسن، عماد متعب، بينما أشرف على تدريب الفريق هاني رمزي.

استطلاع الراى


من يواجه الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020