إنبي عن التعاقد صالح جمعة وموقف جلال وجاد: الأندية في وادي تاني



كشف عبد الناصر محمد، المشرف العام على قطاع الكرة بإنبي عن موقف ناديه من التعاقد مع صالح جمعة، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، واحتمالية رحيل محمود جاد وأسامة جلال، لاعبا فريقه.

وقال عبد الناصر محمد في تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"أسامة جلال لا يوجد أي جديد بشأنه، ما يتردد في وسائل الإعلام هو ما نعرفه فقط، ولكن لا توجد أي مفاوضات رسمية".

وأضاف :"أسامة جلال ابن لنادي إنبي، ولاعب مميز في الفريق، ونحن نحب تواجده معنا، وهو بنفسه قال أنه سيُكمل تعاقده معنا، وإذا أتى له عرض سيترك النادي هو من يحدد مصيره، ومن جانبنا لم يأتِ لنا عروض سواء خارجية أو محلية".

وتابع :"موقف الحارس محمود جاد ؟ هو نفس موقف أسامة جلال، لا يوجد جديد بشأنه، ولا توجد أي مفاوضات في الوقت الحالي.. الأندية في وادي آخر، تركيز الجميع الآن منصب على أزمة تفشي فيروس كورونا".

وأتم عبد الناصر محمد متحدثًا عن احتمالية انضمام صالح جمعة للفريق البترولي قائلًا :"أيضًا لا يوجد أي شيئ في هذا الملف، نحن لم نتفاوض معه، صحيح هو ابن النادي والبيت بيته ولكن طبقا لاحتياجات النادي، ونحن لم نفكر في التعاقد معه سواء في يناير الماضي أو في الفترة الحالية".

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021