العامري فاروق: مش هينفع نفكر في ستاد الأهلي حاليا.. والبناء بالشيخ زايد أمر معقد



تحدث العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي عن ملف استاد النادي، مُشيرًا إلى أنه من الصعب أن يتم مناقشة تطورات ذلك الملف في الوقت الراهن بسبب كثرة الأزمات.

وقال العامري فاروق في تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"كانت لدينا بعض التصورات في بداية ملف ستاد الأهلي، عبارة عن تعاون مشترك مع مستثمرين أجانب".

وأضاف :"بالفعل تم عقد مؤتمر صحفي وتم تجهيز ملف تحت إشراف القيادة السياسية، ولكن بعض الملفات تعطلت قليلًا بسبب بعض الأمور، وبعد ذلك فكرنا في كيفية التحرك من جديد".

وتابع :"لدينا أزمة في أرض فرع الشيخ زايد، وهي أننا لم نستغل مساحة 50% من الأرض، وكان من الممكن أن يتم سحبها، ولكن المشكلة لم تكن بسببنا، وتواصلنا مع الجهات المسئولة لشرح الأمر، ولكن بناء الاستاد هناك حاليًا أمر معقد بالطبع".

وواصل :"بعد ذلك دخلنا في ملف وحدة اقتصادية مع شركة ستادات، ولعبنا على ستاد السلام أكثر من مباراة، وكانت هناك تحركات كثيرة، ولما أتت أزمة فيروس كورونا كان يجب علينا أن نتوقف لمعرفة قدرتنا المالية وميزانيتنا".

وأتم العامري فاروق تصريحاته قائلًا :"لن نستطيع حاليًا أن نفكر في ستاد الأهلي خاصةً مع منع الحضور الجماهيري للمباريات، ولكن ملف استاد الأهلي بأكمله مُتابع من محمود الخطيب، رئيس النادي، وسنتحرك الفترة المقبلة بعد معرفة وضع النشاط الرياضي المتوقف حاليًا".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر