تفاصيل مران الأهلي.. مران بدني للمجموعة الثانية وتدريبات خاصة لصالح جمعة



عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الى تدريباته صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بعد توقف النشاط الرياضي لفترة تجاوزت 3 أشهر، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد.

وعقد ديفيد سيزا المدرب العام بالفريق محاضرة مع المجموعة الثانية من لاعبي الفريق قبل انطلاق مرانها على ملعب التتش، استعدادًا لعودة منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وشرح سيزا البرنامج التدريبي الذي بدأ اللاعبون في تنفيذه خلال اليوم الأول، بعد اتخاذ كل التدابير والإجراءات الاحترازية.

واجتمع سيزا خلال جلسة مع الجهاز المعاون على هامش مران المجموعة الثانية التي بدأت مرانها على ملعب التتش بالجزيرة في العاشرة والنصف صباح اليوم.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة والبرامج التدريبية التي يخضع لها اللاعبون بعد عودة استئناف التدريبات الجماعية.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأحمر فقرة بدنية قوية للمجموعة الثانية من لاعبي الفريق، التي بدأت مرانها على ملعب التتش بالجزيرة.

واشتمل مران الفريق على الجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات البدنية، لرفع معدل اللياقة، كما تم تخصيص  فقرة للمران بالكرة .

وضمت هذه المجموعة كلًّا من: وليد سليمان، ومحمد الشناوي، وياسر إبراهيم، وأليو ديانج، وأليو بادجي، ومحمد فخري، وأيمن أشرف، وعلى معلول، ومحمود كهربا، وشادي رضوان، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، ومحمد محمود، وجيرالدو، وحمدي فتحي.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021