جعفر: مقولتش الفرق التانية كانت بتدفع.. قولت كان ممكن يتعرض عليهم زي ما بيتعمل مع الزمالك



نفى فاروق جعفر، قائد الزمالك في القرن الماضي أن يكون قد اتهم فرق الأهلي والإسماعيلي والمقاولون العرب وغزل المحلة أن يكونوا قد تورطوا في جلسات مع الحكام قبل المباريات الإفريقية مثلما حدث مع فريقه.

وكان فاروق جعفر أكد في تصريحاته لقناة الزمالك أمس الجمعة أنه بصفته قائدًا للأبيض كان يعقد جلسات مع الحكام قبل المباريات في المسابقات الإفريقية من أجل اختيار طريقة المساعدة التي يحتاجها فريقه سواء إن كانت بالحصول على ركلات جزاء أو طرد أحد لاعبي الخصوم.

وقال جعفر في تصريحات لقناة إم بي سي مصر :"هل ذكرت أن ما حدث مع الزمالك حدث مع بقية الفرق المصرية ؟ لا، أنا قلت ما حدث معانا "من الممكن" أن يحدث مع الأهلي والإسماعيلي والمحلة والمقاولون".

وأضاف :"هذا كان ردي، ردي لم يكن بأن الأهلي والإسماعيلي والمقاولون يقومون بدفع الأموال، ولكن كنت أقول أنه من الممكن أن يُعرض عليهم مثلما يحدث معنا، ولكن أنا لست شاهدًا حتى على تعاملهم مع أي حكم".

وواصل جعفر تصريحاته قائلًا :"في أواخر السبعينات، الفرق العربية والمصرية ظُلمت مع الحكام الأفارقة، لأنه كان مع الملعب، وهذه كانت وجهة نظري.. وبالنسبة للمنتخب فأنا لم أقصد أن مصر تأهلت لمونديال 90 بتدبير خارج عن الأخلاقيات الرياضية، فأنا كنت أشيد بلاعبي ذلك الجيل والمدرب محمود الجوهري".

طالع أيضًا..

فاروق جعفر: قعدنا قعدة مع الحكم قبل ماتش للزمالك في مباراة خارج مصر

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021