تشيلسي يقلب الطاولة علي الآرسنال ويقترب من تجديد ويليان



يبدو أن فريق تشيلسي الأنجليزي لن يترك أي فرصة لخسارة الجناح الدولي البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا، بالرغم من إنتهاء عقد اللاعب البرازيلي مع فريقه اللندني بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم الأتفاق علي تجديد العقد حتي الأن .

وقال ويليان في تصريحات صحفية " هناك العديد من الشائعات التي تدور حول الفرق المهتمة بالتعاقد معي، ليس لدي أي إهتمامات بالرغم من زيادة الشائعات، أنتظر مكالمة وكيل أعمالي حول أية أخبار جديدة " .

وأضاف ويليان " تشيلسي عرض علي التجديد لمدة عاميين، هدفي في العقد الجديد هو الحصول علي عقد لمدة 3 مواسم، لذا لاجديد في مفاوضات تشيسلي حتي الأن، أطالب تشيلسي بعقد لمدة 3 مواسم، وقتها ساوقع فورا علي العقد الجديد " .

وأفادت التقارير الصحفية الصادرة من إنجلترا إلي أن فرانك لامبارد أسطورة ومدرب الفريق اللندني لايرغب في الأستغناء عن خدمات الجناح الدولي البرازيلي صاحب الـ31 عاما، وطلب من إدارة الفريق إنهاء التفاوض معه وتوقيع العقد الجديد .

يذكر أن آرسنال الأنجليزي يعتبر أبرز المهتمين بخدمات ويليان، مع وجود بعض الأهتمام من برشلونة الأسباني ومانشستر يونايتد الأنجليزي، وإنتر ميامي فريق أسطورة كرة القدم الأنجليزية ديفيد بيكهام .

استطلاع الراى


من الفريق الأقرب للهبوط مع طنطا ونادي مصر؟
الدوري العام - 2019/2020