أمير مرتضى: طارق حامد أذى مين في حياته ؟ قولولي على لاعب واحد هو أذاه



نفى أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك أن يكون طارق حامد، لاعب فريقه قد تعمد إيذاء أي لاعب في وقتٍ سابق، وذلك بعدما اتهم وليد سليمان، نجم الأهلي بتعمد إيذاء 5 لاعبين سابقين من بينهم محمد عبد الشافي.

وقال أمير مرتضى في تصريحات لقناة أون تايم سبورت تو :"ليس لدي مشكلة شخصية مع وليد سليمان، لكني أتحدث على هذا النوع من طريقة اللعب –تعمد الإيذاء-".

وأضاف :"البعض كان يقول على طارق حامد أنه لاعبًا مؤذيًا، طارق حامد أذى من في تاريخه ؟ اذكروا لي لاعب واحد توقف عن اللعب بسبب طارق حامد ؟".

وأتم :"أنا لا أقارن بين طارق حامد ووليد سليمان، أنا أقارن رأي نقاد وإعلاميين عندما يتهمون لاعب بأنه مؤذي وهو لم يؤذي أي أحد من قبل، ولاعب آخر بإمكانك أن ترى كم اللاعبين الذي أصيبوا بإصابات مزمنة بسببه".

الجدير بالذكر أن طارق حامد، كان قد قام بتدخلًا مؤذيًا وقويًا للغاية بكوعه في وجه لاعب فريق الشرقية، في المباراة جمعت الفريقين الدور الـ 32 من كأس مصر هذا الموسم، تسبب في خروج الأخير من اللقاء مُصابًا.

وتواصل El-Ahly.comفي حينها مع علي الجنايني، لاعب الشرقية الذي أكد على صعوبة التحدث وعدم قدرته على تناول الطعام بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها من قبل طارق حامد الذي لم يقدم له أي اعتذار عقب نهاية اللقاء.

العنف في أبشع صوره.. طارق حامد يعتدي على لاعب الشرقية بكوع مؤذي «دون بطاقة» !

ضحية طارق حامد لـ El-Ahly.com: لا أستطيع الأكل أو التكلم بسبب ما فعله وقد أحتاج لجراحة .. واللاعب لم يعتذر لي

استطلاع الراى


من يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021