فايلر يستبعد شوبير.. وصالح جمعة رفقة وليد سليمان على مقاعد البدلاء



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

استقر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة الأوراق الرابحة التي قد يعتمد عليها في لقاء الليلة أمام المصري، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويحل الأهلي ضيفًا في الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية على فريق المصري، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري العام.

وقرر المدرب السويسري استبعاد مصطفى شوبير من قائمة الفريق، على أن يحفتظ بعدد من الحلول على مقاعد البدلاء مثل وليد سليمان وصالح جمعة ومحمد مجدي أفشة.

وسيتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي كلًا من:

علي لطفي - أيمن أشرف - محمود وحيد - صالح جمعة - وليد سليمان - محمد مجدي "أفشة" - جيرالدو دا كوستا - محمد شكري - عربي بدر.

وكان فايلر قد أعلن عن تشكيل الأهلي الذي شهد تواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى، على أن يقود أليو بادجي خط الهجوم، أمام الثلاثي محمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وأحمد الشيخ.

ويغيب عن الأهلي في لقاء اليوم للإصابة كلًا من محمود متولي وحسين الشحات، فضلًا عن غياب محمود كهربا وأليو ديانج وأحمد فتحي للإيقاف، بجانب رحيل الثلاثي شريف إكرامي وحسام عاشور ورمضان صبحي.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري العام برصيد 59 نقطة بفارق 17 نقطة عن أقرب الملاحقين بيراميدز، فيما يتواجد المصري بالمركز الـ 15 برصيد 21 نقطة.

استطلاع الراى


من هو مهاجم الأهلي الأساسي؟
الدوري العام - 2020/2021