من بينهم صالح.. 6 لاعبين خارج حسابات فايلر أمام وادي دجلة



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

استقر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة المستبعدين من حساباته خلال مواجهة وادي دجلة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويستضيف الأهلي في الثامنة من مساء غدًا الجمعة على ملعب ستاد القاهرة فريق وادي دجلة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 24 الجارية حاليًا ضمن منافسات الدوري.

وكان المدرب السويسري فايلر قد أعلن قائمة الأهلي للقاء الغد والتي شهدت عودة أحمد فتحي وأليو ديانج بعد غيابهما عن اللقاء الماضي أمام المصري للإيقاف.

ديانج وفتحي ضمن 21 لاعبا في قائمة الأهلي لمواجهة وادي دجلة

وجاءت قائمة غيابات الأهلي عن لقاء وادي دجلة لأسباب معظمها إجبارية، سواء للإيقاف أو الإصابة، أو انتهاء العقود، بجانب بعض الاستبعادات الفنية التي أبرزها صالح جمعة.

ويغيب عن الأهلي في لقاء الغد للإصابة كلًا من حسين الشحات ومحمود متولي وعمرو السولية للإصابة، بجانب المصابين من خارج القائمة المحلية مثل محمد محمود وسعد سمير وكريم نيدفيد.

أما للإيقاف سيغيب عن الأهلي التونسي علي معلول، الظهير الأيمن للفريق لتراكم البطاقات الصفراء عليه، فضلًا عن الموقوف بقرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة محمود كهربا.

وينضم لتلك الغيابات الثلاثي شريف إكرامي، حارس المرمى والجناح رمضان صبحي ولاعب خط الوسط حسام عاشور، بعدما قيام الأهلي بإنهاء عقودهم مع النادي بشكل مبكر.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 62 نقطة بفارق 17 نقطة عن أقرب الملاحقين بيراميدز، فيما يحتل وادي دجلة المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في المجموعة بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021