الاتحاد المغربي: نسيطر على الكاف ؟ الزمالك فاز بالكونفدرالية عبر ظلم أنديتنا



استشهد محمد مقروف، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المغربي لكرة القدم بالظلم التحكيمي الذي تعرض له الفرق المغربية أمام الزمالك في بطولة الكونفدرالية الموسم الماضي للتدليل على عدم سيطرة بلاده على الكاف.

وقال مقروف في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :"البعض يحاول إقحام أن الاتحاد المغربي هو الذي يسيطر على الكاف، هل الواقع يثبت ذلك ؟ ذلك يجب قياسه بالنتائج ؟ ماذا حققت الفرق المغربية الموسم الماضي".

وأضاف :"الفريق الفائز بكأس الاتحاد الإفريقي هو الزمالك المصري، ومن فاز بدوري الأبطال هو الترجي التونسي والكل يعرف الظلم الذي تعرض له الوداد البيضاوي ذهابًا وإيابًا".

وأكمل :"حتى فريق نهضة بركان اشتكى من التحكيم خاصةً في ركلات الترجيح وضرورة طرد حارس الزمالك خلالها، والكل يشهد بذلك، فضلًا عن الظلم الذي تعرض له فريق حسنية أغادير".

وكان الزمالك قد تأهل لنهائي الكونفدرالية على حساب حسنية أغادير بعدما رفض حكم اللقاء احتساب هدفًا للأخير في لقاء الإياب بالسويس على الرغم من عبور الكرة لخط المرمى.

كما اشتكى مسئولو فريق نهضة بركان بعد المباراة النهائية من عدم إشهار الحكم بطاقة صفراء ثانية ومن ثم حمراء لمحمود جنش، حارس الزمالك خلال الركلات الترجيحية على الرغم من قراره بإعادة إحدى الركلات بعدما تقدم جنش عن خط المرمى بعدة خطوات.

استطلاع الراى


من يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021